wrapper

إن مركز اللغات التابع للمركز الألباني للفكر والحضارة الإسلامية يقّدم منذ سنوات عديدة دورات لتعليم اللغات، مثل: اللغة الإنجليزية، والألمانية، والتركية، والعربية... ويتميز هذا المركز بأساليب التدريس التفاعلية، والتكنولوجيا الحديثة، والتطبيق الدقيق للبرامج، والمعلمون فيه من ذوي الخبرة والتأهيل العالي.

و تُنظم هذه الدورات بمثل هذا المنهج؛ ليقدّم المركز مساهمته إلى الفئات العمرية المختلفة، و كذلك لأولئك الذين يسعون لتعلم اللغات الأجنبية بكثافة. و في هذا الإطار، لا تقتصر مهمتنا بتوفير خدمات ذات جودة عالية فحسب، بل تتعدى إلى توفير كل التساهلات للحصول على هذه الخدمات، و ذلك وفقاً لمتطلبات المجتمع.

و قد بدأ شهر ديسمبر ببدء الدورات الجديدة لتعليم اللغة الألمانية، والطلبة فيها جميعاً من مستوى المبتدئين. و يتم تدريس اللغة الألمانية من خلال كتاب: "شريت إنترناشيونال"، و يجدر بالذكر تزايد الاهتمام باللغة الألمانية يوماً بعد يوم من خلال الجودة المقدمة.

هذا، و يوجد في وقتنا الحالي لدى المركز فصلان مقسمان على 8 طلاب لكل منهما. وينظم الدرس للغة الألمانية 3 مرات في الأسبوع، ومعظم الطلبة الذين يحضرون هذه الدورات من طلبة جامعات العاصمة، ومن المتوقع أن ينتهي المستوى التمهيدي بحلول نهاية شهر ديسمبر. كما يقدم مركزنا دورات فردية للمهتمين، حيث التحق بها هذا العام تلميذة واحدة في المستوى المتقدم، والتي شاركت في الدورات المنظمة في المركز منذ الخطوات الأولى لتعلم اللغة الألمانية.

و أما خلال العام الدراسي: 2017 - 2018، سيقدم مركز اللغات الأجنبية في المركز الألباني للفكر والحضارة الإسلامية حزمة من العروض لتعليم اللغة الألمانية والإنجليزية، و خصوصاً لطلبة الثانوية والجامعة.

Rreth nesh

Instituti Shqiptar i Mendimit dhe i Qytetërimit Islam (AIITC) është themeluar në vitin 1996, me vendim të Gjykatës së Tiranës nr. 143, datë 04. 03. 1996. Veprimtaria e këtij Instituti është e shumëfishtë dhe e larmishme në fusha të ndryshme si: shkencore, kulturore, studimore, botuese, informuese dhe dokumentuese. 

Lexo për më tepër

Lidhjet

radio

tv kontakt 2