wrapper

 

لقد تزايد طلب القراء خلال الموسم الصيفي لسحب الكتب من مكتبات أحيائهم؛ مما فَرَضَ ضرورةَ إثراء تلك المكتبات بعناوين كتب جديدة.

في إطار مشروع "مكتبات كنز المعرفة والعلم"، فإنَّ مكتبة المركز الألباني للفكر والحضارة الإسلامية قدمت من كنوزها الذهبية والمتنوعة إصدارات و مؤلفات من مختلف المجالات لمؤسسات عامة و خاصة في عدة مدن من ألبانيا. هذا، و قد قام أعضاء مكتبة المركز الألباني خلال أيام هذا الصيف بزيارة إلى مكتبة منطقة الكومبينات التابعة لقطاع بلدية الرقم / 6 بمدينة تيرانا، والتي تمت إعادة إصلاحها مؤخراً، و صارت الآن جديدة و مناسبة و مجهزة بكل المستلزمات التي يمكن أن تعين القراء و محبي المطالعة. وإلى جانب مبادرة مختلف المتطوعين في إثراء مكاتبهم بكتب متنوعة، انضمت مكتبة المركز الألباني للفكر والحضارة الإسلامية بمشروعه الأنف الذكر في عملية الإثراء هذا، حيث قدمت كتباً من مختلف المجالات، كمجال: الثقافة، والعلوم، والأدب، والتاريخ، وغير ذلك؛ استجابة و تلبية لرغبات كل فئات القراء.

هذا، و أعربت السيدة ميرلا جاتا مسؤولة مكتبة الكومبينات عن تقديرها وامتنانها الشخصي لدور مساهمة مكتبتنا الكبير في تزايد عدد القراء لدى المكتبة المسؤولة عنها، وأكدت في كلامها بأنَّ عناوين هذه الكتب كانت غائبة في المكتبة، و أنها ستُستقبل من قبل القراء باهتمام كبير إن شاء الله تعالى.

إنَّ مشروع مكتبة المركز الألباني للفكر والحضارة الإسلامية سيستمر مستهدفاً إثراء روح و عقل القراء بالعلم والمعرفة، و خاصة الأطفال والشباب. و عبر هذه المبادرة، تدعو مكتبة المركز الألباني كل فرد أو هيئة إلى أن يُساهِمَ في إثراء مكاتب كل المدن الألبانية بما يستطيعون تقديمه من الكتب.

Rreth nesh

Instituti Shqiptar i Mendimit dhe i Qytetërimit Islam (AIITC) është themeluar në vitin 1996, me vendim të Gjykatës së Tiranës nr. 143, datë 04. 03. 1996. Veprimtaria e këtij Instituti është e shumëfishtë dhe e larmishme në fusha të ndryshme si: shkencore, kulturore, studimore, botuese, informuese dhe dokumentuese. 

Lexo për më tepër

Lidhjet

radio

tv kontakt 2