wrapper

كافايا: 05 / 05 / 2019م.

بالإضافة إلى حضور دورات اللغات الأجنبية وتعليم التربية الإسلامية، يقوم أطفال المركز الثقافي-الاجتماعي أيضاً بتنظيم أنشطة ثقافية و فنية و احتفالية. ومن بينها: نشاط "رمضان، ربيع القلوب" المكرس للمسلمين في هذا الشهر المبارك.

بمشاركة أكثر من 100 نفر من الحاضرين، و من بينهم المعلمون وأولياء الأمور والمؤمنون وسكان المنطقة، بدأ البرنامج الاحتفالي بقراءة بعض الآيات القرآنية، ثم قام الأطفال بقراءة الأشعار والأناشيد المعبرة لعظمة و فضل هذا الشهر الكريم.

وأثناء كلمة الترحيب، قام رئيس قسم المعلمين في المركز الألباني / السيد بلومب ياؤوبي بتهنئة الأطفال على هذا البرنامج المتنوع للغاية، والذي يظهر تفانيهم في اكتساب المعرفة المقدمة في هذا المركز. و متحدثاً عن فضل وعظمة شهر رمضان، أكد مدير مركز "غيرمين" الثقافي-الاجتماعي وإمام مسجد "غيرمين" / الشيخ داشنور كارابويا، أن هذا الشهر هو شهر الرحمة والسعادة وتزكية النفس والجسد من خلال الصيام، كما أنه شهر التصافح والتسامح.

لقد استمر النشاط بعرض دراما مصغرة بعنوان: "كل رمضان بألوان مختلفة"، و"12 شهراً"، حيث أظهر الأطفال من خلال أدوارهم مواهبهم الفنية. و من المثير للاهتمام عرض مونولوج بعنوان: "نظرة على رمضان"، إضافة إلى عرض مجموعة من الصور للأنشطة المتنوعة لهذا المركز على مر السنين عبر "البوربوينت".

Rreth nesh

Instituti Shqiptar i Mendimit dhe i Qytetërimit Islam (AIITC) është themeluar në vitin 1996, me vendim të Gjykatës së Tiranës nr. 143, datë 04. 03. 1996. Veprimtaria e këtij Instituti është e shumëfishtë dhe e larmishme në fusha të ndryshme si: shkencore, kulturore, studimore, botuese, informuese dhe dokumentuese. 

Lexo për më tepër

Lidhjet

radio

tv kontakt 2